لدينا احدث معدات فك وتركيب الاثاث وكذلك جميع قطع الغيار المطلوبة الاصلية منها لاصلاح اي تلفيات. يمتلك فني تركيب اثاث بالقاهرة فريق هو الافضل والاكثر خبرة والقدرة علي التنفيذ بدقة شديدة

مع فني تركيب اثاث بالقاهرة لاتقلق من اي احتمالية لتعرض العفش للكسر او الخدش لاننا نتبع كل الطرق الامنه لنقل العفش حيث عمل فحص مبدئي وشامل للمكان ومن ثم نقوم بتوفير المعدات من اوناش وروافع لتحميل الفعش بهم ووالبعد عن الاساليب التقليدية في حمل العفش. لدينا احدث سيارات نقل العفش ايضا المجهزة بالامكانيات اللازمة لحماية كل قطعة من العفش من الكسر او الخدش. لدينا احدث اجهزة تغليف العفش وطرق تغليف حديثة ومتطورة وامنه . ايضا لدينا كافة الخامات ومواد التغليف المهمة لحماية العفش من الصدمات او الكسور. نعمل على نقل جميع انواع العفش و من الانواع الأخرى من العفش المراد نقله نقوم بنقل غرف النوم الرئيسية وغرف الأطفال بكافة محتوياتها ,نقل جميع المفروشات كذلك نقل المطابخ الصغيرة والكبيرة نقل الصالونات نقل المكيفات وكافة الأجهزة والأدوات الكهربائية غيرهم من الأغراض.

معنا لا تفكر في الاسعار فقط عليك التفكير بالحصول علي الخدمة كما تريدها . نحن نوفر لك ارخص الاسعار والتي تكون غير قابلة للمنافسة. مع فني تركيب اثاث بالقاهرة تجد اكبر العروض والخصومات المستمرة علي مدار العام والخدمة تكون بين ايدي الجميع في اي وقت يمكن طلب الخدمة. معنا اكبر الخصومات التي تصل الي 35% . معنا لا تقلق فانت بين ايدي امينه .